برنامج soundcloud للاستماع أحدث الاغانى

تعانى من مساحة هاتفك الصغيرة , او الممتلئة ولا تسطتيع اضافة اى من الملفات الاخرى مجددا الى هاتفك , ولا تريد مسح اى من هذة الملفات معنا بهذا البرنامج تستطيع السماع الى كل الاغانى مرة واحدة على هاتفك ومن بعدها سوف تظل موجودة تسطتيع سماعها بدون انترنت ولا تحتاج الى مساحة فى جهازك ولا تسطتيع مجددا الاختيار بين مسح ملفات مهمة على جهازك لكى تضع بعض الاغانى التى قد تسليك اثناء ذهابك للعمل او اثناء ممارسة الرياضة .



برنامج ساوند كلاود , soundcloud app تسطيع الاستماع الى كل انواع الموسيقى بكبسة زر واحدة عن طريق البحث عن الاغنية او المطرب او نوع الموسيقى التى تحبها وسوف يظهر لك العديد من الاغانى والمقاطع التى تريدها دون العناء والبحث فى المواقع الاخرى دون جدوى , مع برنامج ساوندكلاود تسطيع الاستماع الى الاغانى دون الحاجة الى عمل داون لود , soundcloud downloader لها كل ما عليك فقط عمل اكونت وعمل اعجاب للمقطع الصوتى المفضل وسوف يكون عندك على حسابك وبمجرد الاستماع الية مرة واحدة سوف يظل عندك تسطيع سماعة مرات عديدة دون الحاجة الى الانترنت .




شرح كيفية عمل البرنامج وكيفية تحميلة 
  1. نقوم بفتح اللينك اسفل الموضوع لتحميل البرنامج .
  2. نقوم بتحميل البرنامج على الهاتف , عند الانتهاء من التحميل سوف يقوم البرنامج بتثبيت نفسة .
  3. نقوم بفتح البرنامج بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت على الهاتف . 
  4. من الواجهة الامامية للبرنامج يمكنك عمل حساب جديد , او فتح البرنامج عن طريق احدى حساباتك على مواقع السوشيال ميديا كالفيس بوك والمواقع الاخرى .
  5. عند الانتهاء من عمل حساب او الدخول بحساب من مواقع السوشيال ميديا , يمكنك البدء بالبحث عن المطربين او الاغانى التى تريد الاستماع اليها عن طريق عمل بحث .


لتحميل برنامج الساوندكلاود , Souncloud

إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


0 comments:

إرسال تعليق