برنامج snapseed للتعديل على الصور بأحترافية

اذا كنت تحتار فى الاختيار بين العديد من البرامج الكثيرة لتعديل الصور فالحل معنا فى برنامج يغنيك عن كل البرامج الاخرى لانة يشمل على كل ما تريدة للتعديل على صورتك او عملك فى برنامج واحد سهل الاستخدام وخفيف على هاتفك 



برنامج snapseed للتعديل على صورك الشخصية او اعمالك الفنية لانة يعتبر من اسهل واسرع البرامج على الاطلاق فى التعديل على الصور بطريقة احترافية يجعل من صورك قد يظن البعض انها ماخوذة من جلسات تصوير احترافية .

وذلك بدون العناء والذهاب لجلسات التصوير , بمجرد كبسة زر تسطتيع تعديل صورتك , professional photo editing app , تنزيل برنامج تعديل الصور الى هاتفك يجعل هاتفك جاهز للتعديل على كل صورك التى تريد ان تضعها على مواقع التواصل الاجتماعى دون الذهاب الى بيتك وتنزيل الصور الى الكمبيوتر الشخصى والتعديل عليها من ثم ترفعها الى مواقع التواصل , يتيح لك برنامج تعديل الصور الاول فى العالم العديد من الخصائص والفلاتر الجاهزة والتعديل على شفافية وجودة الصورة والتحكم فى كل الخصائص التى تساعدك على جعل التعديل على صورتك الشخصية اسهل بكثير .



يتميز البرنامج بقائمة سهلة , تساعدك على التعلم بسرعة فى فن تعديل الصور وتجعلك من الاشخاص المميزين بجودة صورك والتعديل عليها بطريقة تخطف الانفاس حتى يريد من يرى صورتك ان يقوم بتعديل بعض الصور لة .



شرح كيفية تحميل وعمل برنامج Snapseed 
  1. نقوم بتحميل البرنامج من اللينك اسفل الموضوع .
  2. عند انتهاء التحميل سوف يقوم الهاتف بتثبيت البرنامج .
  3. عند الانتهاء من التثبيت , نقوم بفتح البرنامج للعمل علية .
  4. اختيار صورة من الاستوديو الخاص بك على الهاتف تريد التعديل عليها ثم اضافتها الى البرنامج .
  5. قم بالتعديل على صورتك بالطريقة التى تحبها وترى ان التعديل اضفى الى صورتك انها مميزة حيث تكون راض عنها ان تقوم بوضعها على مواقع التواصل الاجتماعى .
  6. يمكنك ايضاً الكتابة على صورتك واضافة البعض من الرسومات الكرتونية .

لتحميل برنامج تعديل الصور ,ٍSnapseed

إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


0 comments:

إرسال تعليق