برنامج التعديل على الصور lightroom الاول فى العالم

أذا كنت تعانى من كثرة البرامج التى تستخدمها للتعديل على صورك معنا الان هوة برنامج واحد تجد فية كل ما تحتاج لتعديل على صورتك بطرقة احترافية , البرنامج الاكثر استخداما من قبل المصورين المتخصصين والمشهورين عالميا ً .
برنامج لايت روم فوتوشوب , Lightroom app البرنامج الاول من قبل شركة ادوبى للتعديل ومعالجة الصور حيث يستخدمة المصورون الفوتوغرافيون المحترفين فى انها اعمالهم بالتعديل واستخدام البرنامج فى معالجة صورهم . 


برنامج لايت روم برنامج اكثر من رائع ذات واجهه سهلة جدا يمكن استخدامها سواء كنت من المحترفين فى مجال التصوير او لا , كل ما عليك ادخال صورة من تصوريك او من الانترنت لتقوم بالتعديل عليها ومعالجتها وسوف ترى الفرق الكبير بنفسك وسوف يبهرك البرنامج من سهولة استخدامة ومن الخصائص الكثيرة المتاحة بة حيث انة لا يوجد فرق بينة وبين المميزات التى توجد على نفس البرنامج الخاص بالاجهزة المكتبية , الكمبيوتر الشخصى .


برنامج lightroom software هوة برنامج يستخدمة جميع المصورين المحترفين لاضافة اللمسة على صورهم لجعل هذة اللقطة افضل اللقطات لديهم , يمكنك الان ان تكون واحد منهم عن طريق تحميل برنامج لايت روم على موبايلك 
ودع الباقى للبرنامج , قم بادخال صورة كتجربة شخصية سوف تنبهر من كم المميزات والاضافات الموجودة بالبرنامج من ادوات التحكم بالاضاءة الى فلاتر للصور والتحكم فى درجات الظلال والالوان برنامج اكثر من رائع يستهدف البرنامج هواة التصوير الفوتوغرافى حيث يمكن ايضا ً للمبتدئين استخدام البرنامج . 


شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج لايت روم الى موبايلك 
  1. الدخول الى اللينك اسف الموضوع لتحميل البرنامج .
  2. الضغط على زرار التحميل وبعد الانتهاء من التحميل سوف يقوم البرنامج بتثبيت نفسة على جهازك .
  3. عند الانتهاء من التثبيت سوف يقوم البرنامج بسؤالك هل يقوم بالفتح الان او لاحقا ً .
  4. سوف تقوم بفتح البرنامج وادخال صورك التى تريد التعديل عليها ثم تقوم بمعالجة صورك بالطريقة الى ترى بها صورك اصبحت جميلة . 
  5. عند الانتهاء سوف تقوم بحفظ الصور الى جهازك ويمكن رفعها الى صفحات التواصل الاجتماعية الخاصة بك لترى كم التعليقات عليها , سوف ينبهر اصدقائك ويسالونك من قام بالتعديل على صورك اهو شخص محترف ام انة مجرد انت تستخدم برنامج لمعالجة وتعديل صورك . 


لتحميل برنامج لايت روم من شركة ادوبى , Lightroom

إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


0 comments:

إرسال تعليق