برنامج applock لقفل جميع التطبيقات بالهاتف

ان كنت تنزعج من استخدام الاخرين لهاتفك الجوال بدون استئذان , فهذا البرنامج سوف يقوم بقفل جميع البرامج التى تريدها على جهازك سواء كانت العاب , برامج , اغانى , صور شخصية , ملفات مهمة ولا تريد ان يراها احد غيرك .


لو موبايلك علية حاجات مهمة , او اصحابك بيستخدموة , او احد اخواتك او اقاربك ويوجد على هاتفك العديد من الملفات التى تريد اخفائها عنهم كل ما عليك فعلة تحميل هذا البرنامج الرائع الذى يتيح لك قفل كل ما تريدة عن الاخرين الذين يستخدمون هاتفك , برنامج قفل التطبيقات الاول فى العالم .

برنامج قفل جميع التطبيقات على الهاتف يتيح لك خصوصية كبيرة على هاتفك اثناء استخدام الاخرين للهاتف حيث تستطيع قفل ما تحتاج الى قفلة يتميز البرنامج بقفل اى ابلكيشن او لعبة او برنامج اوحتى برنامج الاتصال عن الاخرين الذين لا يعرفون الباسورد الخاص بك للبرنامج  .

برنامج قفل التطبيقات Applock من سوق بلاى , يوجد على جوجل بلاى مجانا ً قم بتحميل البرنامج ودع الخوف جانبا من ان يرى اى احد الملفات او الصور او الارقام حتى التى لا تريد احد ان يراها غيرك .

البرنامج بة خاصية جعل باسورد خاص لكل برنامج تقوم انت بتحديدة وليس باسورد واحد لكل البرامج , تحميل قفل التطبيقات للاندرويد .


شرح تحميل واستخدام البرنامج 
  1. نقوم بتنزيل البرنامج وتحميلة على الجهاز من متجر بلاى ستور , Google play من هاتفك او تحميلة من لينك البرنامج فى اخر الموضوع .
  2.  نقوم بتثبيت البرنامج على الهاتف ثم نقوم بتشغيل البرنامج وعمل Open لة من الهاتف .
  3. نقوم بتحديد البرامج التى نريد ان نقفلها من الاعدادت الظاهرة امامك حيث يوجد بجانب كل برنامج على الجهاز علامة او زرار ازرق واخر رصاصى اللون .
  4. البرامج المقفولة بباسورد تكون عادة يكون امامها من الجانب الاخر علامة الزرار زرقاء اللون ومعنى ذلك ان البرنامج مقفول بباسورد .
  5. نقوم بتعين باسورد للبرنامج ككل او كل برنامج على حدة وذلك عن طريق الاعدادات الخاصة بالبرنامج .
  6. بعد تعين الباسورد وتعين البرامج التى عند فتحها ستفتح بباسورد نقوم بالخروج من البرنامج وتجربة فتح هذة البرامج .
  7. تم تشغيل برنامج قفل التطبيقات , Applock بنجاح على جهازك .

تحميل برنامج القفل , Applock

إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


0 comments:

إرسال تعليق